وكافة الدول الاوروبية FIDEF إطلاق لجنة تتابع العلاقة مع ال

الأربعاء, 31 أغسطس 2022 - 11:15am

 

أطلق مجلس نقابة خبراء المحاسبة لجنة تتابع العلاقة مع ال FIDEF وكافة الدول الاوروبية   استنادا لطلبات الزملاء التي تقدموا بها الى المجلس وهم الأساتذة  غرازيلا حبيقه،  جوزيف سعادة ، ايلي ضاهر، شربل جريج، وليد عبود، بهاء زين الدين حيث تمت دعوتهم لاجتماع ترأسه النقيب عفيف شرارة وبحضور منسق اللجنه المكلف بها من قبل المجلس امين السر  بيار كميد.
 استعرض النقيب المهام والاجراءات المطلوبة من اللجنة واكد ان اي تواصل مع ال FIDEF والدول الاوروبية تقوم به اللجنة سيكون له محط اهتمام كبير من مجلس النقابة لما له من اثر على تطوير العلاقة مع FIDEF والطلب منهم المساعدة لتطوير المهنة ووضع برنامج عمل دائم وإيجاد سبل تعاون بين النقابة وكافة النقابات الاوروبية المعنية بالمهنة  وان المجلس متعاون الى اقصى الحدود لتقديم الدعم للجنة للوصول الى علاقة تعاون ثابتة مع كافة الدول الاوروبية. وفي الختام تمنى النقيب التوفيق والنجاح للجنة واثنى على دورها.
وبعد ذلك تم انتخاب كل من  الزملاء بالتزكية:
أ‌. غرازيلا حبيقه  رئيسا
 وأ. شربل جريج      مقررا
وطلب النقيب من اللجنه ان تكون فاعلة وتتواصل مع الجهات المعنية باسرع وقت ممكن وتمنى على اعضاء اللجنة المشاركة في مؤتمر نقابة الخبراء  الفرنسيين ال ٧٧ في باريس وذلك من ٢٨-٣٠ أيلول ٢٠٢٢.