انتخابات نقابة خبراء المحاسبة

الأربعاء, 9 أبريل 2014 - 3:00am

أسفرت انتخابات نقابة خبراء المحاسبة المجازين في لبنان التي جرت لانتخاب مجلس جديد عن فوز الأستاذ ايلي عبود لمركز نقيب والأعضاء: حكمت نوفل، جورج الشرتوني، حنا سعيد، مصباح مجذوب، عبد القادر الصغير، سمير نصار، غسان القاضي، رولى مخلوف ونبيل شجاع. كما فاز لمجلس التأديب الأستاذ انطوان حرفوش، د. الياس مرهج عضوين اصيلين والأساتذة: سامي الميقاتي ومصطفى حمدون رديفين.

شارك في الجمعية العمومية 861 خبيراً  من أصل 1350 وبنتيجة الاقتراع والفرز تبين فوز لائحة العمل النقابي  برئاسة الأستاذ ايلي عبود.

بعد اعلان النتيجة اكد النقيب "ان لا فرق بين نقابي وآخر الا بمقدار عمله وعطائه. شاكراً الجميع على الديمقراطية التي حكمت العملية الانتخابية مؤكداً سعي المجلس الجديد لتحقيق برنامجه بتعاون سائر الأعضاء أينما كان موقعهم من أجل الارتقاء بالنقابة الى أعلى المستويات".

وكان النقيب أمين صالح قد ترأس قبل الجلسة الإنتخابية جمعية عمومية عدد خلالها الإنجازات التي حققها المجلس خلال السنتين السابقتين وألقى كلمة تمنى فيها للمجلس الجديد والنقيب عبود النجاح في اكمال مسيرة التحديث التي عملا فيها معاً والتي بات مشروعها منجزاً لعرضه على الهيئة العامة.